منهجيّة الترجمة الشفويّة

Atenao والمترجمين الشفويّين

إنّ مترجمينا الشفويين محترفون حائزون على شهادات عليا في الترجمة الشفويّة ويملكون خبرة لا تقلّ عن ٥ سنوات وكلٌُّ منهم متخصّصٌ في قطاعٍ معيّن. يعمل مترجمونا الشفويون من وإلى لغتهم الأم ويلتزمون بقواعد الخصوصية الأكثر صرامةً بهدف الحفاظ على سريّة معلومات العميل. وللمزيد من الثّقة، يتمّ عقد اتفاق سريّة بين الوكالة والعميل.

قطاعات العمل المتاحة

بناءً على موضوع الحدث ونوع الترجمة الشفوية المطلوبة، نختار المترجمين الشفويين المتخصصّين والملائمين للمشروع. تغطّي خدماتنا الاجتماعات، والندوات، والمفاوضات، وزيارات الوفود، والمؤتمرات.

مدة وكلفة الترجمة الشفويّة

تسعّر خدمة الترجمة الفوريّة، والتتابعيّة، والمرافِقة، وللجولات المصحوبة على أساس اليوم الواحد أو نصف اليوم. كما يمكن تسعير الترجمة المرافِقة على أساس السّاعة في حالة المواعيد الطبيّة على سبيل المثال. تتضمّن تسعيرة النهار الواحد تكاليف التحضير والتنقل.

معلومات ضروريّة لطلب عرض سعر ترجمة شفويّة

١- نوع الترجمة الشفويّة المطلوبة (فوريّة، تتابعيّة، هامسة، مرافِقة).
٢- موضوع الحدث.
٣- موقع تقديم الخدمة.
٤- تاريخ ومدّة الحدث.
٥- ساعات العمل المطلوبة (عدد الأيام أو عدد نصف الأيام).
٦- تحديد معدات الترجمة الشفويّة المطلوبة.
٧- طبيعة الاجتماع (مدرّجات، جولة مصحوبة، طاولة مستديرة…)
٨- تحديد معدات الصوت والإضاءة المطلوبة.
٩- هل ينبغي تسجيل المناقشات؟
١٠- تغطية نفقات الطعام للمترجمين.
١١- عدد المتحدّثين بحاجة لخدمات الترجمة الشفويّة.
١٢- عدد المشاركين لتحديد عدد أجهزة التلقي.
١٣- التركيبات اللغوية المطلوبة (مثلاً: العربية-الإنجليزية)

اللغات المتاحة

من الفرنسيّة إلى: الألمانيّة، الإنجليزيّة، الإيطاليّة، الأسبانيّة، البرتغاليّة، الروسيّة، اليونانيّة، الهنغاريّة، النّروجيّة، الهولنديّة، البولنديّة، السويديّة، التشيكيّة، اليابانيّة، الصينيّة.

من الألمانيّة إلى: الفرنسيّة، الإنجليزيّة، الإيطاليّة، الأسبانيّة، الهولنديّة، البولنديّة.

من الإنجليزيّة إلى: الفرنسيّة، الألمانيّة، الإيطاليّة، الأسبانيّة، البرتغاليّة، الروسيّة، اليونانيّة، الهنغاريّة، النّروجيّة، الهولنديّة، البولنديّة، السويديّة، التشيكيّة، اليابانيّة، الصينيّة.

من الإيطاليّة إلى: الفرنسيّة، الألمانيّة، الأسبانيّة، البرتغاليّة، الروسيّة، اليونانيّة، الهنغاريّة، النّروجيّة، الهولنديّة، البولنديّة، السويديّة، التشيكيّة، اليابانيّة، الصينيّة.

من الأسبانيّة إلى: الفرنسيّة، الألمانيّة، البرتغاليّة، الروسيّة، اليونانيّة، الهنغاريّة، النّروجيّة، الهولنديّة، البولنديّة، السويديّة، التشيكيّة، اليابانيّة، الصينيّة.

من الهولنديّة إلى: الفرنسيّة، الألمانيّة، الإنجليزيّة، الإيطاليّة، الأسبانيّة، البرتغاليّة، الروسيّة، اليونانيّة، الهنغاريّة، النّروجيّة، البولنديّة، السويديّة، التشيكيّة، اليابانيّة، الصينيّة.

من البرتغاليّة إلى: الفرنسيّة، الإنجليزيّة، الأسبانيّة.

من العربيّة إلى الفرنسيّة.

تواصلوا معنا اليوم للحصول على تحليل شامل لحاجتكم من الترجمة الشفوية.