خدمات الترجمة الإيطالية

غالباً ما يتم التقليل من شأن اللغة الإيطالية أمام لغات أوروبية أخرى كالإنجليزية، والفرنسية، والإسبانية. لكنها لغة جميلة تحمل تاريخاً عريقاً وثيق العلاقة بالفنون والثقافة. كما أنها لغةٌ أساسية في عدد كبير من المجالات التي يبرع فيها الإيطاليين. نعد بينها، السياحة، وعالم الموضة الفاخرة، صناعة السيارات الرياضية الفاخرة، الفنون، الطبخ، وحتى الزراعة. تقدّم Atenao أفضل خدمات ترجمة إيطالية التي باتت عنصراً أساسياً في قطاعات الأعمال المختلفة.

اللغة الإيطالية حول العالم

إن خدمات الترجمة الإيطالية بالغة الأهمية، خاصة عند النظر إلى عدد سكان إيطاليا الذي يصل إلى ٦٠ مليون نسمة، بالإضافة إلى الناطقين بالإيطالية حول العالم. في أوروبا، تعتبر اللغة الإيطالية، اللغة الرسمية في جمهورية وكانتون تيشينو، وفي الفاتيكان (حيث تعتمد اللغة اللاتينية، اللغة الرسمية الأولى الفعلية). كما نجد عدداً من الناطقين بالإيطالية في كرواتيا وسلوفينيا.

نجد أيضاً حوالي ١٨ مليون شخصاً من أصول إيطالية-أميركية. هم يشكلون عدداً كبيراً من المجتمعات الناطقة بالإيطالية في الولايات المتحدة الأميركية. لاسيما في رود أيلند، نيويورك، نيوجيرسي، وفلوريدا، وغيرها من المدن في جميع أنحاء الدولة، وذلك نتيجة هجرة الإيطاليين إلى الولايات المتحدة الأميركية.

لكن نجد العدد الأكبر من الناطقين باللغة الإيطالية الذي يصل قدره إلى ٥٠ مليون شخصاً، في أميركا الجنوبية، أي في البرازيل، والأرجنتين، والأوروغواي.

اللغة الإيطالية في العالم المهني

إن اللغة الإيطالية هي، بشكلٍ رئيسي لغة تجارة وتعاملات دولية وذلك بفضل قوة إيطاليا في قطاع التجارة الدولية. إذ أنها تأتي في المرتبة الرابعة بين الدول الأغنى في أوروبا، وثامن أقوى اقتصاد في العالم. كما أنها مركز ولادة أكبر العلامات التجارية في العالم ومنها: Ferrari  وLamborghini في قطاع السيارات الرياضية الفاخرة، Dolce&Gabanna، Gucci، وArmani في قطاع الموضة وFerrero Rocher وNutella في قطاع صناعة المواد الغذائية.

تفاصيل اللغة الإيطالية

تبدو اللغة الإيطالية لدى قراءتها للوهلة الأولى، لغةً سهلةً. أما القاعدة، فهي كالتالي: يلفظ كل حرف مكتوب في الكلمة. فمن السهل أحياناً تخمين معنى كلمة أو تعبير إيطالي من دون تكلّم اللغة الإيطالية بطلاقة. وذلك لأنها، على غرار الفرنسية والإسبانية كلغات رومانسية، متجذرة من اللغة اللاتينية.

لكن تبقى خدمات الترجمة الإيطالية بالغة الأهمية في قطاع الأعمال والتجارة لضمان دقة الملفات، والتواصل السليم خلال اجتماعات الأعمال والفعاليات الدولية.

تواصلوا معنا اليوم للحصول على أفضل خدمات الترجمة الإيطالية.