خدمات الترجمة البولندية

تأتي اللغة البولندية في المرتبة الثانية ين عائلة اللغات السلافية الأكثر تداولاً بعد اللغة الروسية. هي تشبه اللغتين السلوفاكية والبيلاروسية بتركيبتها اللغوية ولفظها. تقدّم Atenao أفضل خدمات ترجمة بولندية التي باتت عنصر أساسياً في قطاع الأعمال.

اللغة البولندية حول العالم

تنطق اللغة البولندية بشكلٍ أساسي في بولندا ويصل عدد الناطقين بها إلى ٣٨ مليون وهم يشكلون ٩٧٪ من عدد سكان بولندا الإجمالي. كما توزعت المجتمعات الناطقة باللغة البولندية بعد الحرب العالمية الثانية في مختلف أنحاء أوروبا لاسيما في بيلاروسيا، وليتوانيا، وأوكرانيا بالإضافة إلى هجرتهم إلى المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأميركية وكندا.

نجد اليوم حول العالم، حوالي ٦٠ مليون ناطق باللغة البولندية.

اللغة البولندية في العالم المهني

بعد سقوط الشيوعية، أصبحت بولندا والدول المجاورة لها منطقة غنية بشكل خاص للأعمال التجارية. كما أن تعلم اللغة البولندية يسهل تعلم وفهم اللغات السلافية الأخرى. علاوة على ذلك، يفهم المترجم الاحترافي الناطق بالبولندية خصائص وتفاصيل هذه اللغات.

تفاصيل اللغة البولندية

تعتبر اللغة البولندية لغةً معقدة، إذ تستخدم الأبجدية اللاتينية وتضيف حركات على الأحرف الساكنة وعلامات لفظية كالسديلة الفرنسية (cédille) على أحرف العلة. قد يكون تعلم اللغة البولندية وتفاصيل التهجئة والنطق مهمةً صعبةً تستغرق وقتاً طويلاً. إذاً، عوضاً عن محاولة تعلم اللغة البولندية، يكفي أن تثقوا بوكالة الترجمة الاحترافية Atenao، التي تقدّم لكم أفضل خدمات ترجمة بولندية بأفضل جودة وأسعار تنافسية.

فمع الرغم من أنّ العبارات التالية: “Cyryl uwielbia koty – Koty uwielbia Cyryl – Cyryl koty uwielbia – Uwielbia Cyryl koty – Uwielbia koty Cyryl – Koty Cyryl uwielbia”  قد تبدو مشابهة الواحدة للأخرى أو حتّى مطابقة، يرى المترجم الاحترافي المختص الاختلاف بينها ويسعه تمييز الواحدة عن الأخرى بكل سهولة.

تواصلوا معنا اليوم للحصول على أفضل خدمات الترجمة البولندية.