خدمات الترجمة الصينية

تعد اللغة الصينية، بسهولة، اللغة الأكثر تداولاً في العالم بفضل كثافة الصين السكانية الهائلة، والعدد الكبير من الأشخاص حول العالم الذين يختارون تعلم اللغة الصينية. تقدم Atenao أفضل خدمات الترجمة الصينية، التي تعدّ مكوّن أساسي في التجارة الدولية اليوم.

اللغة الصينية حول العالم

يبلغ عدد سكان الصين حوالي 1.4 مليار نسمة ويتحدّث العدد الأكبر من السكان، الماندرين. وهي اللغة الرسمية، الموحدة للتعليم والإدارة العامة في الصين. كما هي اللغة التي يتعلّمها الناطقين بالصينية في الدول المجاورة. إذ نجد مئات الآلاف من الناطقين باللغة الصينية في اليابان وكوريا وسنغافورة والتايوان، وبفعل الأعمال التجارية وعدد الناطقين أصبحت اللغة الصينية إحدى اللغات الأكثر استخداماً للتواصل.

تنتشر اللغة الصينية إلى مختلف دول آسيا، والقارات الخمس الأخرى. وبالتالي، أضيف إلى العالم حوالي 30 مليون ناطق باللغة الصينية، سواءً عبر اتصالهم المتكرر بهذا التوسع، أو عبر التعامل المباشر مع الصين.

اللغة الصينية في العالم المهني

تعد الصين اليوم رائدة في العالم التجاري، والصناعة والشحن العالم. فأصبح إتقان اللغة الصينية أفضلية استراتيجية لإنشاء شراكات مع التجار والمتخصصين الصينيين. إذ تتفوق الصين في مختلف القطاعات: فقد تفوقت على الولايات المتحدة في قطاع تكنولوجيا تصنيع الهواتف المحمولة. كما أنها مصدر أساسي لليد العاملة في مختلف القطاعات مثل الملابس والسيارات والكهرباء والإلكترونيات والأدوات المنزلية وغيرها. فلا يعتمد الاقتصاد الصيني على صادراته فحسب، بل أن استيراد السلع والخدمات، يلعب دورًا أساسياً في تلبية حاجات عدد المستهلكين الهائل والمتزايد في الصين.

تفاصيل اللغة الصينية

إن اللغة الصينية هي اللغة الأكثر تداولاً في القارة الآسيوية وفقًا لبعض الدراسات، وبفضل العدد الهائل من الناطقين بها. فإن كنتم ترغبون بالدخول إلى الأسواق الآسيوية وتحقيق النجاح، من الضروري أن تتعلموا اللغة الصينية ومختلف لهجاتها المستخدمة. فلمن لا يتكلمون اللغة الصينية، لا غنى عن خدمات الترجمة الصينية. فيضمن المترجمون الاحترافيون حسن ترجمة المعاملات التجارية والروابط الجيدة والأخلاق السليمة والفهم الدقيق، لا سيما عند العمل في قطاعات اقتصادية محددة.

تتميز لغة الماندرين عن اللغة الكانتونية، التي هي إحدى أكثر اللهجات الصينية انتشارًا، عبر طريقة بناء الجمل وكيفية لفظها ونغمتها. لنأخذ على سبيل المثال، الجملة التالية: “أعطني هذا الكتاب من فضلك”، في اللغة الكانتونية تتغير البنية لتصبح ” من فضلك، أعطني هذا الكتاب”، بالأحرف الصينية كالتالي 唔該畀本書我. أما في اللغة الماندرين تصبح الجملة “من فضلك، هذا الكتاب، أعطني” (請把書給我).

تواصلوا معنا اليوم للحصول على أفضل خدمات ترجمة اللغة الصينية.