خدمات الترجمة اليابانية

إن اللغة اليابانية هي إحدى أهم اللغات على الصعيد العالمي. فتتشعب في مختلف المجالات، انطلاقا من أشهر برامج الرسوم المتحركة (anime) وصولاً إلى مجالات الأعمال والأبحاث. تقدّم Atenao، عبر مكاتبها في طوكيو، أفضل خدمات ترجمة يابانية التي باتت عنصر أساسياً في قطاع الأعمال.

اللغة اليابانية حول العالم

يبلغ عدد سكان اليابان حوالي ١٣٠ مليون نسمة. وتعرف اللغة اليابانية الرسمية بياماتو (Yamato)، ونجد الناطقين باللغة اليابانية في جميع أنحاء العالم اليوم، لاسيما في البرازيل، حيث يوجد ١,٥ مليون ناطق باللغة اليابانية تحديداً في مدينة ساو باولو، بالإضافة إلى مجتمع ياباني صغير في البيرو. يعزز توزع الناطقين باللغة اليابانية في العالم من أهمية خدمات الترجمة اليابانية.

اللغة اليابانية في العالم المهني

من البديهي أن اليابان قد أصبحت اليوم إحدى قوى العالم العظمى، ومنافس قوي سواءً في قطاع صناعة السيارات أو في قطاعات التكنولوجيا الحديثة.

عندما نتكلم عن التكنولوجيا الروبوتية أو أدوات التصنيع أو ثقافة فن المانغا، تتبادر اليابان إلى ذهننا مباشرةً. فينبغي تكلم اللغة اليابانية بطلاقة للتمكن من فهم هذه الثقافة بأقل تفاصيلها واغتنام مختلف الفرص التي تقدمها أسواق اليابان في قطاعات الطاقة المتجددة، والتكنولوجيا الحيوية، وصناعة السيارات.

كما أن اليابان تأتي في أعلى المراتب على صعيد التصدير والاستيراد العالمي، ما يعني أن خدمات الترجمة اليابانية هي عنصر حيوي لتعاملات المصدّرين والمورّدين على حد سواء، مع التجار والمؤسسات الدولية اليابانية.

تفاصيل اللغة اليابانية

على غرار سائر اللغات، للغة اليابانية تفاصيلها الخاصة التي تميّزها، ولها لهجات متعددة مختلفة عن اللغة الرسمية “Yamato”. على سبيل المثال: تترجم كلمة “مرحباً” ب”كونيتسشيوا” / Konnichiwa في شرقي اليابان، وبكلمة مايدو (Maido) في الغرب.

تواصلوا معنا اليوم للحصول على أفضل خدمات الترجمة اليابانية.